أفضل شركة نقل عفش الرياض

أفضل شركة نقل عفش الرياض

أفضل شركة نقل عفش الرياض شركة ركين المثالية لنقل العفش والاثاث بالرياض عند الانتقال من مسكن لمسكن آخر أو عند شراء منزل جديد تصبح أكبر مشكلة تؤرق صاحب المنزل هو كيف سيتم نقل محتويات المسكن القديم للجديد، فهي من المهام الشاقة والمتعبة والتي يجب التفكير فيها والحساب لها جيدا حتى لا يتسبب أي خطأ في خسائر قد تكون كبيرة ومزعجة لأصحاب المنزل،

فعند البحث عن من يقوم لكم بمثل هذه المهمة يجب البحث جيدا وإسناد المهمة لمؤسسة مثل شركة نقل اثاث بالرياض يمكن الوثوق بها أنها ستقدم الخدمة المطلوبة بنجاح دون خسائر،

وهو ما تقدمه لكم شركة ركين المثالية لنقل الاثاث والعفش بالرياض، حيث تضمن لكم الشركة إمكانية نقل جميع محتويات منزلك أو مكتبك أو شركتك مهما كان حجمها وكميتها بسهولة وأمان من أي مكان لأي مكان آخر داخل مدينة الرياض وفي المناطق المحيطة بها فقط كل ما يلزمك هو التواصل معنا.

نقدم أفضل الخدمات

نحرص كشركة رائدة في مجال النقل والتخزين والنظافة في المملكة العربية السعودية على أن نأتي لزبائننا وعملائنا بأفضل وأحدث ما تقدّمه الشركات في هذه المجالات في مختلف قطاعات المملكة التجزئة تخزين الأثاث ، تخزين عفش ، تخزين عفش بالسعودية ، تخزين عفش بالمملكة ، مخزن عفش ، أفضل شركة نقل أثاث ، تأمين عفش ، شركة نقل.
خدمات النقل
حيث لدينا طاقم متكامل من الفنيين والعمالة المدربة لكافة أعمال نقل الأثاث المكاتب والشركات ومتطلباتها ،
قسم تخزين الأثاث
شركة المثلث تقوم بتخزين الأثاث في مستودعات أمنة ومجهزة مع الفك والتركيب والتغليف والضمان.

أرخص شركة نقل عفش بالرياض

هناك العديد من العوامل التي تجعل شركة ركين المثالية الأفضل في مجال نقل الأثاث بالرياض. أولاً، تقدم الشركة خصومات تصل إلى 30٪ على خدمات نقل الأثاث. ثم بالإضافة إلى ذلك، لدى ركين المثالية شراكة مع شركة سيارات ألمانية توفر لهم سيارات عالية الجودة لنقل الأثاث. أخيرًا، الموظفون في ركين المثالية مدربون تدريباً عالياً وذوي خبرة في نقل الأثاث، مما يضمن التعامل مع متعلقاتك بعناية.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل شركة ركين المثالية تعتبر الأفضل في مجال نقل الأثاث في الرياض. أحد الأسباب هو أنهم يقدمون أرخص الأسعار لخدماتهم. بالإضافة إلى ذلك، حيث تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال نقل الأثاث ومجهزة بأحدث المعدات لضمان عملية نقل سلسة وآمنة.

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض حيث تقدم افضل خدمات نقل اثاث بالرياض. وحيث أنها تعمل بأحدث الأجهزة فعلينا نقل العفش داخل وخارج الرياض، وهي مجهزة بالأثاث المناسب وعملية نقل. أفضل شركة نقل أثاث بالرياض وهي مؤسسة ركين المثالية للخدمات المنزلية والتي توفر لك أفضل الفنيين والعاملين المتخصصين في جميع مهام العفش مثل الفك والتركيب.

 

نقل عفش شمال الرياض

تتميز شركة ركين المثالية لنقل الاثاث بالرياض بتقديم افضل خدمات نقل الاثاث بالرياض بالفك والتركيب ولدينا اكثر من 25 عاما من الخبرة في شركة نقل الاثاث شمال الرياض وهي احدى الشركات المتخصصة في نقل وتغليف الأثاث في جميع مدن وأحياء الرياض وشمال وشرق وغرب الرياض. حيث نوفر لك خدمات نقل أثاث عمالة احترافية وأرخص تكلفة في الرياض. نقل الأثاث والبضائع والأثاث داخل وخارج الرياض شركة نقل أثاث بالرياض فك وتركيب أثاث.

مواصفات افضل شركة نقل اثاث بالرياض

ماهي المواد التي يتم الاستعانه بها في تغليف العفش؟
حيث هناك مواد سميكه يستعان بها للمحافظه علي قطعة الأثاث ضد أي تجريح أو خدوش ومن هذه المواد..

1. الأكياس البلاستيكيه السميكه.
2. بطانيات.
3. الورق المقوي.
4. كراتين.
ولكن يجب أن تكون الكراتين بعدة أحجام ومن نوعية الورق السميك ويفضل أن يكون من نوعية الكراتين التي يخزن فيها الموز لقوة خامتها وسماكتها وأيضاً يفضل أن تكون مكعبة الشكل لسهولة التخزين بها.

اما بالنسبه عن تغليف الزجاج فيتم إستخدام أوراق المجلات والجرائد لتغليف قطع الزجاج بها وأيضاً قطع القماش والبطاطين.

أهم المواد والأدوات التي لابد من توافرها أثناء عملية فك وتغليف العفش :
1. لابد من وجود لاصق مادته الصمغيه قويه لغلق الكراتين بإحكام.
2. أقلام تخطيط وأوراق لوضع الملاحظات على الكراتين وكتابة مايوجد بداخلها للتذكير بمحتوياتها.
3. حبال لربط مجموعه من القطع مع بعضها لسهولة نقلها وسرعة نقل الموبيليا.
4. ضرورة وجود حقائب مختلفة الأحجام لإستيعاب جميع أنواع الموبيليا.
5. الأكياس البلاستيكيه السميكه.

الحفاظ على أدوات تجميع العفش :

هناك أدوات وأجزاء صغيره هامه جداً تكون متبقيه من فك العفش مثل المسامير ومواد ربط القطع ببعضها ولذلك يجب الحفاظ على هذه الأجزاء والمسامير جيداً.

تجميع قطع الأثاث المرتبطه ببعضها :

ثم بعد تفكيك قطع الأثاث إلى أجزاء صغيره لابد من تصنيف وفرز هذه القطع وتجميع قطع الأثاث المرتبطه ببعضها وتغليفها معا ويعد ذلك هو الأفضل حرصا علي عدم حدوث أي خلط بين قطع الأثاث المختلفه وهذا من الأمور الطبيعيه التي تحدث أثناء فك وتركيب العفش.

كما ان تغليف القطع المرتبطه ببعضها بعيداً عن أي قطع أخرى يسهل التعرف عليها عند إعادة تركيبها مره أخرى.

الكتابه على الأشياء التي تتكون من زجاج :

حيث من الطبيعي جدا ألا  يخلو عفش منزل من قطع أثاث تحتوي على الزجاج  وخاصة غرف النوم، لذلك لابد من تغليف هذه القطع معا وترميزها بعيداً عن أي قطع أخرى حتي يتم الاعتناء بها ووضعها في أماكن جيده في السيارات حتي لا تتعرض لأي كسر أو تلف نتيجه للاضطرابات ومفارق الطرق.

اسعار شركة نفل العفش بالرياض

حيث تعد شركة ركين المثالية للنقليات أرخص شركات نقل العفش المكتبي والمنزلي، ونقل أي نوع من أنواع العفش من مكان لآخر ونذهب لجميع مدن السعودية.

لدى الشركة عدد كبير من السيارات والأوناش الخاص بنقل العفش بأمان من مكان لآخر.

حيث نساعدكم في الحصول على خدمة ممتازة بأقل التكاليف التي لا يمكن أن تجدها في أي شركة أخرى.

نحن جمعنا بين رغبات العميل وهي الثقة مع السعر الرخيص، ولكن الشركات الرخيصة الأخرى عندما تلجأ إليها تجد أن جودة خدماتها غير جيدة، والشركات الممتازة في خدماتها تتسم بأسعارها الباهظة.

نقل عفش بالرياض

لأن الشركة لديها مزايا هائلة يصعب إيجادها في الشركات المجاورة مثل:

  • توفير خدمات النقل والتخزين في أي وقت يرغب العميل فيه.
  • توفير كافة المعدات والأدوات الخاصة بخدمة النقل.
  • وجود النجارين والمهندسين والخبراء المتخصصين في كيفية فك وتركيب أجزاء العفش.
  • قيام الخبراء بالأشراف على فريق العمل أثناء القيام بفك وتركيب العفش للتأكد من قيامه بالمهمة على أكمل وجه.
  • وجود عدد كافي من المعدات والأدوات للقدرة على تقديم المساعدة لعدد من العملاء في نفس الوقت وفي نفس اليوم بدون مواجهة أي نقص فيهم.
  • ثم لدينا عدد كبير من رجال العمالة وجميعهم مدربين على أعلى المستويات في خدمات نقل وتخزين الأثاث، ولا نواجه أي حالة عجز أثناء تقديم الخدمات للعملاء.
  • كما لدينا سيارات مجهزة على أحدث الطرق للمحافظة على العفش أثناء نقله من مكان لآخر، ولدينا سائقين ماهرين في القيادة لضمان وصول العفش للمكان الآخر بأمان.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

  • جوال:
  • واتس:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Us